Popular Post

Posted by : Unknown 17 مايو 2013


 تحميل جميع حلقات

Kuroko's Basketball 2012

في TEiKO كلية نادي كرة السلة كان يعرف أن يكون واحدا من أفضل الفرق في البلاد. داخل المؤسسة، كانت معروفة خمسة عباقرة رياضية باسم "جيل من المعجزات" (Kiseki لا Sedai). ومع ذلك، فإن الأعضاء الخمسة التي تعتبر لاعبا السادسة عنصر معجز بالتساوي وهم: لاعب شبح غامض. في نهاية تعليمهم في كلية TEiKO الخمسة عجائب المنتشرة في المدارس الشهيرة، متمنيا كل قيادة فريقهم إلى الأعلى.
وهكذا تيتسويا كوركو (لاعب شبح في السؤال)، صبي صغير تبدو ضئيلة، لديها القدرة على توجيه انتباه الآخرين أيضا إلى جعل أنفسهم غير مرئية، يشتمل متواضعة Seirin مدرسة ثانوية، بنيت حديثا و حريصة على اكتشاف المواهب الجديدة لمختلف الأندية الرياضية لها.
عند وصوله إلى المدرسة، ومدرب فريق كرة السلة، ريكو عايدة أخذ التسجيلات السنوات الأولى. وهكذا تقدمت كوركو للتسجيل عن طريق فرض التايغا كاغامي القادمة مباشرة من الولايات المتحدة وترغب في ممارسة كرة السلة في اليابان، على الرغم من أن انطباعا سيئا للغاية من ذلك.
قريبا، ويتم اختبار الوافدين الجدد في النادي لكرة السلة في مباراة ضد فريق من المدرسة. ثم يتجلى كوركو له موهبة هائلة المارة بينما كاغامي ينتشر موهبته الفطرية ومدمرة. على الرغم من كل يميز كلا اللاعبين في نهاية المطاف التعاطف ويصبح الزوج فعالة بشكل رهيب.
كاغامي وعود ليصبح أفضل لاعب في البلاد متجاوزا خمسة من أعضاء جيل من المعجزات، في حين تقرر أن تصبح كوركو ظل كاغامي مساعدته على تحقيق حلمه، وجعل المدرسة أفضل Seirin اليابان في كرة السلة.
في وقت لاحق، اثنين من اصدقائه يعترفون بأنهم يرغبون، قبل كل شيء، وجعل فريق كرة السلة Seirin أفضل من اليابان.
روابط مباشرة 

01 02 03 | 04 05  
11 12 13 14 15
21 22 23 24 25

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © All My Anime - Date A Live - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -